منتدى لنشر الكلمة الطيبة وجمع القلوب المتنافرة على حب الله
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابتســـــــــــــــــــــــم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لا اله الا الله
نور خلاب

نور خلاب
avatar

عدد الرسائل : 334
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: ابتســـــــــــــــــــــــم   السبت أبريل 26, 2008 7:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




من الصعب على الآنسان ان ينسى أشياء عزيزه عليه فقدها ...

وقلوباً أحبها ... فرقت الظروف بينه وبينها ..!!

ولكل أنسان قلب وعقل : قلب يحمل المحبه والوفاء...

وعقل يحمل ذاكره تحوي كل عزيز....

من الصعب على الاْنسان أن يعيش حياته بدون أحلام ....بدون امنيات ..

ومن الصعب أن يحتمل فقدان احداها ...

وعندما يفقد احداها فأنه يلجاء الى بلسم الجراح " الذكرى "

حينما يتذكر أشياء كثيره فقدها ...

يبتسم قليلاً ثم تنهمر دموعه على وجنتيه ...

ثم تهدأ نفسه لآنه يعرف أن هذه الاْشياء اصبحت ذكرى وأحلاماً مضت

وأنه يعيش الحاضر...

فيبتسم املآ وتفاؤلاً لإيمانه الشديد بأن القدر يخباء له الفرح الى جانب

الحزن والدموع ...الى جانب السعاده...

والإنسان بدون حزن ودموع لايشعر بطعم السعاده ولا حرارة الضحكات ...

فلتبتسم إذن أيها الانسان ... ابتسم لحاضرك ولمستقبلك ولماضيك ...

ولكن..

دون أن تنسيك الإبتسامه دمعتك عند الحاجه اليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوهم
مشرف التصاميم والجرافيك ومشرف المكتبه الالكترونيه

مشرف التصاميم والجرافيك ومشرف المكتبه الالكترونيه
avatar

عدد الرسائل : 1273
العمر : 29
العمل/الترفيه : مختصه بالجنون والفنون
المزاج : هادئه
أوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   السبت أبريل 26, 2008 9:16 pm

[size=24]







الابتسامه حقيقة هي اجمل ما يقابل به الانسان كل الاشياء التي تمر به


في حياته سواء كانت تجارب حزينه او سعيده


قد تكون تلك الابتسامه اصعب شيء عندما تشق طريقها


يبن دموع الالم والحزن عندما يراها الاخرون


دون ان يعلموا ما نعاني من مرارة وقسوة ولكن لا يهم



المهم انهم يروننا نبتسم ابتسامة مبهجه تعلوا وجوهنا


وقد تكون هذه الابتسامه هي ما يجعلنا نتآمل هذه المواقف الحزينه


وتحرضنا علي الضحك من اعماقنا كلما تآملنا كل ما مر بنا من مواقف صعبه تكون قد طوت



صفحتها واصبحت ذكري فتعود لتعبث في ذاكرتنا امواج السنين


ويعود عطر تلك الذكريات يعبق في الارجاء ربما نجد رائحة الذكري


اكثر جمالا وسحرا من ذي قبل فنعود لنزرف الدموع لا لشيء الا


لاننا لا نستطيع نسيان الماضي ولا احزانه لا دموعه ولا افراحه



وهل نستطع ان ننسي من زرفنا الدموع معهم ولهم؟



اعلم اخي خالد



ليس كل من يبتسم سعيد فربما وراء تلك الابسامه بحر من الدموع والاهات


وشطآن من الاحزان


اخيرا ابتسم ولا تسأم ليصبح الخريف ربيعا



والليل المظلم صباح مشرق


ابتسم لتذيب الهموم والاحزان وتوقظ السعاده من سباتهاااااا


ابتسم ولا تحرم نفسك الاجر بادخال السرور علي قلب اخيك


مهما امتلئت من الدموع والاحزان


ابتسم ولكن لا تنسي دمعتك





اخي خالد


موضوعك في غايه الروعه

طرح رائع وقلم مبدع

من تميز لتميز
















ابنة فلسطـــــــــــــــــــــــــــ الوهم ـــــــــــــــين



الجريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لا اله الا الله
نور خلاب

نور خلاب
avatar

عدد الرسائل : 334
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   السبت أبريل 26, 2008 9:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله ماشاء الله ولا حسد كلامك رائع يا وهم لك من وين بتجيبي هل الاشكال؟
والنماذج في الحكي؟ بدي اعرف انا ؟ نفسي اكتب موضوع زي هيك مزخرف
وفعلا الابتسامه هيه بتشرح القلب
لريح اخوه دائما بضحك علي مدار الساعه بضحك وقلبو منشرح
وربنا باعد عنو امراض الدنيا
فلذالك منخليش الحزن ياثر علينا دائما نضحك ونبتسم؟
ماشي بدنا كلنا نضحك ونبتسم
ههههههههههههههههه Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

وبارك الله فيكي وعلي مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فاطمة
مشرفه دار سيده المنزل
مشرفه دار سيده المنزل


عدد الرسائل : 455
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   السبت أبريل 26, 2008 9:39 pm




والإنسان بدون حزن ودموع لايشعر بطعم السعاده ولا حرارة الضحكات ...

يسلموا يا اخي على الكلمات الي بتزرع بنفس الإنسان التفاؤل .رغم قهر الزمن
النسيان اكبر نعمه عطانا اياها الخالق . الحمد لله على هالنعمه
تفاؤلوا بالخير تجدوه


يلا ورينا شاطرتك فكر في الجائزة اوكي بس جائزتك شكولاطة هههههههههههههههه

الله يوفقك

ودائما في انتظار مواضيعك

تحياتي لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لا اله الا الله
نور خلاب

نور خلاب
avatar

عدد الرسائل : 334
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   الأحد أبريل 27, 2008 6:34 am

السلام عليكم
ييييييييييه يا فاطمه احنا بننشر البسمه للناس هون
وانت جايه تحكي ((والإنسان بدون حزن ودموع لايشعر بطعم السعاده ولا حرارة الضحكات ...))
مالك قلباها حزن متبتسمي وسبينا من الحزن
انا بكون في احنك الظروف وبكون اكل واضحك
مره امي كانت عامله مشكله وزعلانه والبيت كلو زعلان جدااااااااا
وانا مش زعلان وفي الليل ده جعت وبدي اكل
رحت لقيت الكبده في الثلاجه فرحت اصحي امي من النوم علشان اقلها كم مقدار الملح والبهارات علشان اقلي الكبده
امي اطلعت فيا كانت بدها تخنقني لانو طول اليوم زعل في اللبيت
لذالك الي بدو يعيش بسعاده ينسي شيء فيه دموع وحزن
ونقطه وسطر جديد
وان شاء الله شوكلاته بعينك
وشكرا علي مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود المحلاوى
نور براق

نور براق
avatar

عدد الرسائل : 462
العمر : 28
الموقع : www.zooom.tk
المهنه :
الهوايه :
البلد :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   الأحد أبريل 27, 2008 1:55 pm

شكرا خالد على الموضوع
قلبت علينا المواجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zoom1.tk
>___اسيرة__الحياة__&l
نور مشرق

نور مشرق
avatar

عدد الرسائل : 197
أوسمة :
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   الأحد أبريل 27, 2008 2:41 pm





فلنمحو خارطة الحزن لنرسم لوحة الحب الصادق الوانها ممزوجة بجمال الصدق وبروازها الاخلاص والشعور الاصدق جميل حضورك ابهجني حضورك هنا ويزيدني شرفا تواجدى في متصفحك كلمات جميله جدآآ مشكور عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغبريني
مشرف الدار السياسية

مشرف الدار السياسية
avatar

عدد الرسائل : 605
العمر : 41
المزاج : ثائر بهدوء
المهنه :
الهوايه :
البلد :
المزاج :
رقم العضوية : 66
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   الأحد أبريل 27, 2008 3:27 pm

تسلم وتكرم أخ خالد
بس منين تيجي البسمة يا حسرة ؟
كيف تيجي واحنا نعيش بين حفر المحن تحيط
بنا جبال ضخمة شاهقة مخيفة
من الهموم والأحزان؟
إلا أن نصبح
فريسة
المثل القائل : شر البلية ما يضحك
أنا بتمنى لو أقدر أخلي مخي وقلبي صفحة بيضاء
أو طبل فارغ... ههههه
وأنسى كل شيء إلا الضحك والبسمة
لكن من يقدر على ذلك ؟
آسف أخ خالد
مش عايز تكسد بضاعتك ههههههههههه
ويخسر البائع والشاري ههههههه
وإن كان بين البائع والشاري يفتح الله
ههههههههههههههههه
لكن هذا هو الواقع
ونحن نعبر عنه أو نحاول
أن نعبر عنه كما هو
بأمانة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لا اله الا الله
نور خلاب

نور خلاب
avatar

عدد الرسائل : 334
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ابتســـــــــــــــــــــــم   الإثنين أبريل 28, 2008 8:25 pm

السلام عليكم
صراحه انا مكنتش قارئ موضوع ابتــــــــــــــسم Embarassed Embarassed Embarassed
بحسبو بيحكي عن البسمه علشان بحب البسمه قلت انشرو للناس
لانكم عارفين عني بحبش الشعر
هذا طلع الموضوع حزن هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
عمال بقرء انا ردودكم بقول بمخي ليش الناس حزينه وبيكتبو بحزن
طلع موضوعي بحزن ههههههههههههههههههه
معلش يا محمد المحلاوي اضحك ياعم وسيبك من الحزن لو بدري الموضوع بحزن هيك ومقلب احزانك لو منشرتوش هههههههههههههه
تحيه لاسيره الحياه علي هذه الكلمات التي تعطي الينا الامل
واهلا عمي الغبريني معلش يا عمي شو بدنا نعمل هيك الحياه بدها
لو ما ابتسمناش حنموت قهر
مهيه الدنيا رايحه رايحه ليش نحزن علي اشياء رايحه
حتي الانسان نفسو رايح
اضحو يا عم ووكلوها علي الله
زي ما انتم عارفين انو انا اصلا بحبش الشعر فلقيت الموضوع فيه ابتسم
قلت يا خالد النشرو للناس علشان يبتسمو
طلع موضوع بيسد النفس هههههههههههههههههه
مشكور محمد واسيره الحياه وعمي الغبريني
مشكورين جميعا وبارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابتســـــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انوار الاسلام ترحب بكم  :: الدار الدعوية :: بوابة همسات دعوية-
انتقل الى: